شركة تأمين العربية فالكون
View this post on Instagram تزداد احتمالية الإصابة بالجفاف خلال شهر رمضان، لذلك فإن شرب كمية كافية من الماء بين فترتي الإفطار والسحور يقيك من الجفاف. وعليك أيضًا الابتعاد عن المشروبات التي تحتوي على الكافيين مثل القهوة والشاي والكولا لأنها تتسبب في إدرار البول وتعزز فقدان السوائل. #عُمان #العربية_فالكون_للتأمين #صحة #نصائح #عادات #تأمين #رمضان_مبارك -- Fasting during Ramadan carries a high risk of dehydration. Drinking as much water as possible between Iftar and Suhoor, prevents you from dehydration. Ideally, you should also cut down on caffeinated drinks like coffee, tea and colas as these have a diuretic effect and promotes fluid loss. #Oman #AFIC_Oman #health #advice #habits #Insurance #RamadanMubarak A post shared by شركة صقر العربية للتأمين (@arabiafalconsaog) on May 22, 2019 at 8:41am PDT
تزداد احتمالية الإصابة بالجفاف خلال شهر رمضان، لذلك فإن شرب كمية كافية من الماء بين فترتي الإفطار والسحور يقيك من الجفاف. وعليك أيضًا الابتعاد عن المشروبات التي تحتوي على الكافيين مثل القهوة والشاي والكولا لأنها تتسبب في إدرار البول وتعزز فقدان السوائل. #عُمان #العربية_فالكون_للتأمين #صحة #نصائح #عادات #تأمين #رمضان_مبارك -- Fasting during Ramadan carries a high risk of dehydration. Drinking as much water as possible between Iftar and Suhoor, prevents you from dehydration. Ideally, you should also cut down on caffeinated drinks like coffee, tea and colas as these have a diuretic effect and promotes fluid loss. #Oman #AFIC_Oman #health #advice #habits #Insurance #RamadanMubarak
A post shared by شركة صقر العربية للتأمين (@arabiafalconsaog) on May 22, 2019 at 8:41am PDT
تهدف هذه الاستمارة إلى قياس رضا العملاء عن الخدمات المقدمة من قبل شركات التأمين، وذلك لتحسين جودة الخدمات وتعزيز تجربة العملاء.
1. ما مدى رضاك عن جودة الخدمة المقدمة من شركة التأمين؟
2. ما مدى رضاك عن الفترة الزمنية التي استغرقت لحل المطالبة؟
3. ما مدى احترافية وسرعة استجابة موظفي خدمة العملاء؟
4. هل حصلت على المساعدة المطلوبة عند تواصلك مع خدمة العملاء؟
5. ما القنوات التي استخدمتها للتواصل مع الشركة؟ (يمكن اختيار أكثر من خيار)
6. هل كانت الخدمات الإلكترونية سهلة الاستخدام؟
7. هل سبق لك تقديم مطالبة تأمينية؟
8. إذا كانت الإجابة بنعم، كيف تقييم سرعة معالجة المطالبة؟
9. هل تم إبلاغك بالمراحل التي ستمر بها المطالبة بشكل واضح؟
10. بشكل عام، ما مدى رضاك عن تجربة التعامل مع الشركة؟
11. هل تنوي تجديد وثيقتك مع نفس الشركة أو توصية أحد أقربائك بذلك؟
12. هل لديك أي اقتراحات لتحسين الخدمة؟